درع القوات البحرية لوزير الأوقاف تقديرًا لجهوده الدعوية والوطنية

فاعليات تكريم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
فاعليات تكريم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

أهدى الفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية، درع القوات البحرية للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف تقديرًا لجهوده الدعوية والوطنية، وذلك خلال زيارة وزير الأوقاف على رأس وفد كبير من الأئمة والواعظات للقاعدة البحرية بالإسكندرية. 

 

من جانبه، وجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الشكر للفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية على كرم الاستقبال وحسن الإعداد والتنظيم للزيارة، مشيدًا بدور قواتنا المسلحة الباسلة في الحفاظ على أمننا القومي، فهي بحق درع الوطن وسيفه وحصنه الحصين. 

قال وزير الأوقاف، إنه شرف اليوم على رأس وفد كبير من قيادات الأوقاف ونحو مائة إمام وواعظة بزيارة للقاعدة البحرية بالإسكندرية وقفنا فيها على جانب من التطور العظيم لقواتنا المسلحة الباسلة، مؤكدين فخرنا واعتزازنا بها ووقوفنا إلى جانبها صفا واحدا خلف رئيسنا القائد البطل.

وتأتي هذه الزيارة في إطار البرنامج التثقيفي للأئمة والواعظات وإيمانًا منا بالدور العظيم لقواتنا المسلحة الباسلة يد تبني وتعمر وأخري تحمي وتحرس، مقدرين دورها العظيم في حماية الوطن وفي البناء والتعمير معا مؤكدين أن الشعب المصري كله خطوط إمداد حقيقية لقواتنا المسلحة الباسلة.

وتابع: كل التحية لقائدها الأعلى الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أحدث برؤيته الثاقبة هذا التطوير سواء في قواتنا المسلحة أم في سائر جوانب الحياة المصرية ، وكل التحية لقواتنا المسلحة الباسلة ، وكل الشكر  للقائد العام الفريق محمد زكي، على مصادقته بإتمام هذه الزيارة، التي كان لها صدى عظيم في نفوس الأئمة والواعظات وقيادات الأوقاف، كل الشكر للفريق أشرف عطوة- قائد القوات البحرية".